fbpx

عندما تزور صحراء الإمارات سوف تستمتع بعالم من المتعة والترفيه، حيث تنتظرك مجموعة من الأنشطة والمغامرات السياحية الحقيقية. فهي وجهة مدهشة تنبض بالحيوية والإثارة.
انطلق في رحلة سفاري لتستكشف جمال الصحراء وتعيش تجربة التزلج على الرمال، وركوب الجمال والتخييم في واحة هادئة تحت سماء النجوم اللامعة.

ماهي الأنشطة التي يمكن القيام بها في رحلات السفاري الصحراوية؟

استكشف المغامرة الأكثر إثارة في صحراء الإمارات العربية المتحدة!
حيث يمكنك في رحلات السفاري الصحراوية القيام بالعديد من المغامرات والأنشطة التالية:

  • سيكون لديك فرصة للاستمتاع بتجربة التزلج على الرمال.
  • يمكنك أيضاً قيادة الدراجات الرباعية عبر الكثبان الرملية.
  • وستحظى بفرصة مشاهدة عرض الصقور الرائع.
  • كما يمكنك القيام بتجربة ركوب الإبل وزيارة مزارعها التقليدية.
  • وفي المساء، استمتع بالمناظر الساحرة لغروب الشمس وتناول وجبات الطعام الشهية تحت ضوء النجوم.
  • وإذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها، يمكنك أيضاً التخييم والبقاء طوال الليل في الصحراء، لتتمتع برؤية السماء المرصّعة بالنجوم وتستمتع بأجواء هادئة تلامس روحك.

انطلق في رحلة سفاري لا تُنسى في الصحراء. اتصل بنا الآن في باك آند جو واحجز رحلتك الى الامارات عبر اجنحة الشام للطيران، فنحن وكلاء معتمدون لدى اجنحة الشام ونضمن لك تجربة سفر مميزة ومريحة.

مغامرات دراجات باغي الرباعية

استكشف جمال الصحراء المدهش بتجربة مليئة بالإثارة والمغامرة عندما تقوم بجولة دراجات باغي الرباعية في صحراء الإمارات.
هذه الدراجات تستطيع التغلب على تضاريس الكثبان الرملية لتساعدك على القيادة بسهولة. وهي مزودة بنظام أوتوماتيكي يسهل التعامل معها، مما يجعلها مناسبة للجميع، حتى المبتدئين. إنها واحدة من أفضل الأنشطة المحبوبة لهواة المغامرة وعشاق الصحراء.

التزلج على الرمال

لاتفوت فرصة الاستمتاع بتجربة التزلج على الرمال فهي تجربة فريدة من نوعها ومليئة بالإثارة. عندما تقوم بالتزلج على الرمال ستشعر وكأنك تحلق فوق الكثبان الرملية.

مشاهدة عرض الصقور

يُعتبر عرض الصقور جزء لا يتجزأ من تراث وثقافة الإمارات. حيث ستشاهد عروضًا رائعة للصقور العربية الجارحة، وهي من أبرز الطيور المفترسة في المنطقة.
كما سترى كيف يتعاون الصقور مع الصيادين في صيد الفريسة، وكيف تحلق في السماء بقوة. تستطيع أيضاً التقاط صور تذكارية مع هذه الطيور الرائعة، وتتعلم المزيد عن تاريخ وثقافة الصيد بواسطة الصقور في المنطقة.

ركوب الجمال

لا يمكن أن تكتمل تجربتك في صحراء الإمارات دون القيام بتجربة ركوب الجمال، فهي تجربة فريدة من نوعها تمنحك إحساساً بالمتعة والمرح الحقيقي، سوف تستكشف الصحراء بأسلوب عربي أصيل وتستمتع بالمغامرة والتشويق التي تقدمها تلك البيئة الفريدة. ولا تفوت الفرصة لالتقاط الصور في لحظات لا تُنسى.

رحلة المنطاد ومشاهدة الشروق في الصحراء

تُعتبر تجربة المنطاد من أكثر المغامرات تشويقاً. عندما تحلق في سماء الإمارات الساحرة على متن منطاد الهواء الساخن ستشعر بشعور فريد ومميز.
فليس هناك أجمل من بدء يومك بمشاهدة شروق الشمس الساحر في الصباح الباكر. وتمعن في جمال الطبيعة المحيطة بك واستمتع بالتقاط أجمل الصور ولكن هذه الرحلة المثيرة للإعجاب لن تقتصر على ذلك فقط، بل ستمنحك أيضاً منظوراً جديداً لصحراء الإمارات المذهلة.

التخييم في الصحراء ومشاهدة النجوم

استمتع بتجربة مميزة تأخذك في رحلة إلى أعماق التراث الثقافي الغني لهذه المنطقة. ستجد نفسك في قلب الطبيعة الخلابة، حيث يمكنك التخييم في أحضان الصحراء الساحرة. ستشاهد غروب الشمس وألوانه الجذابة وأنت مسترخي في هدوء المكان. وعندما يحل الظلام، ستستمتع برؤية ملايين النجوم الساطعة التي تزين سماء الليل الصافية.
استكشف الصحراء الرائعة واستمتع برحلتك الى الامارات. احجز رحلتك عبر الخطوط الجوية السورية او اجنحة الشام للطيران.

نصائح يجب مراعاتها قبل الذهاب في رحلة سفاري

لابد من أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار قبل الذهاب في رحلة سفاري، فبالرغم من أن رحلات السفاري مليئة بالمغامرات إلا انه من الواجب أخذ احتياطات السلامة التالية:

  • يُنصح بارتداء ملابس قطنية خفيفة بألوان فاتحة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الصحراء وحمل النظارات الشمسية ووشاح للحماية من أشعة الشمس، ولا تنسى شرب الكثير من الماء.
  • يجب وضع حزام الأمان عند ركوب سيارة الدفع الرباعي لجولات الصحراء.
  • احجز رحلات سفاري صحراوية مع شركات رحلات سفاري موثوقة.
  • يُمنع اصطحاب الأطفال الأقل من 4 سنوات في رحلات السفاري.

إن تجربة رحلات السفاري في صحراء الإمارات تترك انطباعًا لا يُنسى في قلوب المغامرين. فهي تجربة تتيح لك استكشاف جمال الطبيعة الخلابة وروح الأصالة في الصحراء، وتجمع بين المغامرة والترفيه، ستعيش لحظات مليئة بالحماس والتشويق وستُعزز الروح الاستكشافية لديك.

admin

Author admin

More posts by admin

Leave a Reply

رجوع
WhatsApp
Call
Call
البريد الإلكتروني
Messenger